Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    Casim تبرم شراكة مع Tickstar لتقديم خدمات الفوترة الإلكترونية المعتمدة عبر شبكة بيبول (Peppol) في دولة الإمارات العربية المتحدة

    GAC تطلق خطة “Hong Kong ACTION 2.0” وتدشّن سيارة E9 Premium ، وتقود أسطولاً من النجوم في “معرض هونغ كونغ الدولي للسيارات 2026” وتسرّع التوسع العالمي

    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    الحوار – Alhewaar
    • الرئيسية
    • إتصل بنا
    الحوار – Alhewaar
    أنت الآن تتصفح:الصفحة الرئيسية » محمد بن زايد: الإمارات وإندونيسيا مستمرتان في تعزيز التعاون في مختلف المجالات
    أخبار

    محمد بن زايد: الإمارات وإندونيسيا مستمرتان في تعزيز التعاون في مختلف المجالات

    يوليو 17, 2024
    شاركها فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    أعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أن الإمارات وإندونيسيا ستواصلان تعزيز التعاون في مختلف مجالات التنمية.

    محمد بن زايد: الإمارات وإندونيسيا مستمرتان في تعزيز التعاون في مختلف المجالات

    وفي تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قال الشيخ محمد بن زايد: “سعدت اليوم بلقاء الصديق جوكو ويدودو في أبوظبي، حيث تباحثنا في العلاقات الثنائية وما تشهده من تطور نوعي في مجالات الاقتصاد والتعليم والعمل المناخي وغيرها”.

    وأضاف: عبرت لفخامته عن عميق التقدير لدوره المؤثر في تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا. وتابع الشيخ محمد بن زايد: “ستواصل الإمارات وإندونيسيا العمل لتعزيز التعاون في مختلف المجالات التنموية”.

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو في قصر الوطن بأبوظبي.
    وقامت دولة الإمارات في 13 يوليو 2023، بتوقيع اتفاقية مع إندونيسيا من أجل دعم الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين.

    تهدف هذه الاتفاقية إلى زيادة التجارة البينية بين البلدين من نحو 3 مليارات دولار سنوياً في عام 2021 إلى أكثر من 10 مليارات دولار سنوياً في غضون خمسة أعوام، من خلال خفض أو إزالة الرسوم الجمركية على مجموعة واسعة من السلع والخدمات.

    وبموجب الاتفاقية، ستحظى أكثر من 80% من الصادرات الإماراتية إلى إندونيسيا بإعفاء فوري من الرسوم الجمركية، مما سيسهم في زيادة القيمة الإجمالية للتجارة في الخدمات بين البلدين إلى 630 مليون دولار بحلول عام 2030.

    ستُبسط الإجراءات الجمركية، وبالنسبة للتجارة الرقمية، ستسهل الاتفاقية على الشركات الإماراتية ممارسة الأعمال في أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا، المتوقع نموه بنسبة 5.4% في عام 2022، وفقاً لتقديرات صندوق النقد الدولي.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026
    اختيار المحررين

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    سوق دبي 2026 يستفيد من قوة الاقتصاد الإماراتي

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    أبوظبي تجذب تحالفاً صينياً لدعم قطاع الطاقة باستثمارات 6.2 مليارات درهم

    يونيو 4, 2026

    أبوظبي ودبي تعززان الاقتصاد العالمي وتتصدران مدن المستقبل

    يونيو 2, 2026

    أحمد عز وكريم عبد العزيز سر نجاح فيلم الكلاب السبعة واكتساحه شباك التذاكر

    مايو 31, 2026
    © 2021 الحوار | كل الحقوق محفوظة
    • الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter