Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    Casim تبرم شراكة مع Tickstar لتقديم خدمات الفوترة الإلكترونية المعتمدة عبر شبكة بيبول (Peppol) في دولة الإمارات العربية المتحدة

    GAC تطلق خطة “Hong Kong ACTION 2.0” وتدشّن سيارة E9 Premium ، وتقود أسطولاً من النجوم في “معرض هونغ كونغ الدولي للسيارات 2026” وتسرّع التوسع العالمي

    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    الحوار – Alhewaar
    • الرئيسية
    • إتصل بنا
    الحوار – Alhewaar
    أنت الآن تتصفح:الصفحة الرئيسية » منصور بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التوافق والاستقرار في المنطقة
    أخبار

    منصور بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التوافق والاستقرار في المنطقة

    مايو 19, 2023
    شاركها فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    أعلن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، عن التزام الإمارات العربية المتحدة المستمر في تعزيز التوافق والاستقرار والسلام في المنطقة.

    منصور بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التوافق والاستقرار في المنطقة
    أبدى الشيخ منصور تفاؤله بأفق مشرق للتكامل العربي، في ضوء مشاركته في القمة العربية العادية الثانية والثلاثين في جدة، المملكة العربية السعودية، مشدداً على أن هذا التعاون هو مفتاح التقدم والنمو والرخاء في العالم العربي.
    وفي هذا السياق، قدم سموه شكره العميق للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، على الاستضافة الممتازة لهذا الحدث الهام. كما أعرب عن تقديره للجزائر والأمانة العامة للجامعة العربية للجهود المبذولة خلال القمة.
    مع الإشارة إلى التحديات الراهنة، أكد سموه على الأفق المشرق للمنطقة، مبدياً تفاؤله بالتقدم الإيجابي الذي يرى ضوءه على طول الأفق. سموه أشاد بعودة سوريا إلى المجتمع العربي، مع توجيه الدعاء بأن تتجاوز سوريا التحديات الحالية وتسير نحو استقرارها ووفاقها.
    أضاف سموه: “يجب علينا أن نستفيد من هذه الديناميكية الإيجابية ونبني على هذا الجانب الإيجابي من تجربتنا، بغية تعزيز التعاون العربي والشراكات الاقتصادية والتنموية التي ستقود بإذن الله تعالى نحو رخاء شعوبنا وتحسين مستوى الحياة”.
    أعرب سموه عن الأمل في التوصل إلى حل للأزمة في السودان، مشدداً على ضرورة أن يكون الحوار والتفاهم هما الطريق الأمثل للتقدم. كما أعبر عن تقديره للجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتسهيل المفاوضات السودانية، معرباً عن أمله في تحقيق النجاح في إيقاف نزيف الدم وإعادة الأمور إلى نصابها.
    بعد مشاركته في القمة، غادر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان جدة، متجهاً نحو المستقبل مع تفاؤل واضح ورؤية ثابتة للنمو والاستقرار في المنطقة.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026
    اختيار المحررين

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    سوق دبي 2026 يستفيد من قوة الاقتصاد الإماراتي

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    أبوظبي تجذب تحالفاً صينياً لدعم قطاع الطاقة باستثمارات 6.2 مليارات درهم

    يونيو 4, 2026

    أبوظبي ودبي تعززان الاقتصاد العالمي وتتصدران مدن المستقبل

    يونيو 2, 2026

    أحمد عز وكريم عبد العزيز سر نجاح فيلم الكلاب السبعة واكتساحه شباك التذاكر

    مايو 31, 2026
    © 2021 الحوار | كل الحقوق محفوظة
    • الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter